الأسئلة الشائعة

ماهي التقنية المستخدمة؟

هناك منصة متكاملة مكونه من موقع ويب إلكتروني وتطبيق للهواتف المحمولة (أندرويد وآي أو إس). IOS & Android.

كيف يتم الربط؟

إن كان صاحب العمل يملك تطبيق أو منصة، يتم ربط المنصة أو التطبيق من خلال قواعد البيانات مع منصة سِندر. من خلال: API او Application Programming Interface

ماذا يوجد في حساب أصحاب الأعمال؟

يتوفر في المنصة تقارير دقيقة بعدد الشحنات والتوصيل ومدة التوصيل وأماكن التوصيل وذلك لمساعدة صاحب العمل في اتخاذ القرارات المستقبلية وبالتالي تساهم في تطوير الأعمال لديه.

كيف يمكن لـ سندر أن يكون جزءاً لقصة نجاح صاحب العمل؟

يمكن لسندر أن يقدم خدمات خارج نطاق التوصيل مثلاً إضافات خاصة في منصة التوصيل من خلال موقع الويب وذلك بطلب من صاحب العمل نفسه.

كيف أحفظ حقوقي مع سندر؟

في حال عدم توصيل الشحنة يتم اسقتطاع سعر التوصيل للشحنة ويتم اتخاذ بعض الإجراءات الإدارية من خلال قسم خدمة العملاء لكي لا يتم تكرار نفس الخطأ.

ماهي فترة التوصيل؟

هناك عدة خيارات يقدمها سِندر لأصحاب العملاء. الطلبات المجدولة و طلبات سريعه و كما توجد خدمة الشحن السريع.

كيف يسهل سِندر عمل أصحاب الأعمال؟

يقدم سِندر حلًا جاهزًا لمؤسسات التجارة الإلكترونية وأصحاب الأعمال فهو يسهل عملية التوصيل ويتيح لك التركيز على التسويق والمبيعات والتخزين كما يمكننا ربطكم بخدمات تقنية أخرى كالتخزين وإدارة المخزون وتوفير خدمات تقنية مثل ربط أصحاب الأعمال مع منصات التجارة الإلكترونية وتوفير خدمات التطبيقات الإلكترونية الخاصة بكم